الاحتلال يعتقل 21 مواطناً من الضفة المحتلة بينهم قيادي في حماس
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء 21 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة بينهم قيادي وأسرى محررون من أنصار حركة حماس.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة سلفيت واعتقلت القيادي في الحركة الشيخ المحرر حسام حرب (58 عاما) من قرية اسكاكا؛ فيما اعتقلت الأسيرين المحررين عزيز إبراهيم فتاش وكمال حرب من المدينة، وتم اعتقال المحرر سعد مرعي من بلدة قراوة بني حسان القريبة.

وفي مدينة رام الله اعتقل الجنود الطالب في جامعة بيرزيت وسكرتير اللجنة الرياضية في مجلس الطلبة وعد فقها بعد مداهمة منزله في حي عين منجد، فيما تم اعتقال الشاب ثائر خالد امطير من مخيم قلنديا شمال القدس واحتجاز مجموعة من الفتية في قرية دير نظام غرب رام الله والتحقيق معهم ميدانيا بينهم شقيق الشهيد مصعب التميمي بعد اقتحام منزله.

وفي مدينة قلقيلية اعتقل الجنود الشابين ياسر نوفل والدكتور محمد وضاح عناية، إضافة إلى الشاب مؤمن رسلان من طولكرم والمحرر رامي أيمن شريدة وصلاح دراغمة من مدينة طوباس، فيما تم اعتقال الشقيقين طالب وعماد علي عبيات من قرية فصايل قرب مدينة أريحا.

وفي جنوب الضفة اعتقل الجنود الشاب رامي أبو شعيرة من مخيم العزة في بيت لحم والفتى عيسى عماد الطيطي والشاب خالد بدران جوابرة من مخيم العروب شمال الخليل، كما داهموا منزل المحرر ماهر الأطرش في حلحول المجاورة وصادروا مركبته وأجروا عمليات تفتيش في بلدة السموع جنوبا زاعمين العثور على سلاح وسلموا بلاغ استدعاء للمحرر قصي عيسى من بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020