الاحتلال يفرج عن القيادي خالد الحاج بعد 15 شهراً في الإداري
القيادي خالد الحاج
إعلام الأسرى 

أفرجت سلطات الاحتلال عن القيادي في حركة حماس الأسير خالد محمد الحاج ( 52 عاماً) من مدينة جنين، بعد أن أمضى 15 شهراً فى الاعتقال الإداري المتجدد .

وأوضح مراسل مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر والقيادي "خالد الحاج" بتاريخ 14/8/2017، بعد اقتحام منزله فى بلدة جلقموس جنوب جنين، وبعد أسبوع على اعتقاله أصدرت بحقه قرار إعتقالٍ إداري لمدة 6 أشهر، وفى اليوم الذي من المقرر أن تنتهي فيه ويطلق سراحه وقبل لحظات من الإفراج عنه جدد الاحتلال له الإداري لمرة ثانية لمدة 6 شهور .

وأضاف بأن الاحتلال وبعد إنتهاء التجديد الثاني جدد له لمرة ثالثة لثلاثة شهور وصدر قرار جوهري له، بحيث لن يجدد له لمرة رابعة .

يشار إلى أن الأسير "الحاج" اعتقل عدة مرات لدى الاحتلال وأمضى ما يقارب من 16 عاماً متنقلاً بين السجون معظمها في الاعتقال الإداري، وكان أخرها لمدة عامين في الاعتقال الإداري الذي جدد له 5 مرات متتالية خاض خلاله الإضراب عن الطعام مع زملائه الإداريين في شهر نيسان من العام 2014 لمدة شهرين .

وكان القيادي " الحاج" قد عمل ناطقاً بإسم حركة حماس في جنين، وهو يعمل مدرساً في مدينة جنين، وأحد وجهاء المدينة، وهو متزوج وأب لثلاث بنات.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020