الاحتلال يفرج عن القيادي خالد الحاج بعد 15 شهراً في الإداري

21 نوفمبر 2018 . الساعة : 08:29 . منذ 3 أسابيع

إعلام الأسرى 

أفرجت سلطات الاحتلال عن القيادي في حركة حماس الأسير خالد محمد الحاج ( 52 عاماً) من مدينة جنين، بعد أن أمضى 15 شهراً فى الاعتقال الإداري المتجدد .

وأوضح مراسل مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر والقيادي "خالد الحاج" بتاريخ 14/8/2017، بعد اقتحام منزله فى بلدة جلقموس جنوب جنين، وبعد أسبوع على اعتقاله أصدرت بحقه قرار إعتقالٍ إداري لمدة 6 أشهر، وفى اليوم الذي من المقرر أن تنتهي فيه ويطلق سراحه وقبل لحظات من الإفراج عنه جدد الاحتلال له الإداري لمرة ثانية لمدة 6 شهور .

وأضاف بأن الاحتلال وبعد إنتهاء التجديد الثاني جدد له لمرة ثالثة لثلاثة شهور وصدر قرار جوهري له، بحيث لن يجدد له لمرة رابعة .

يشار إلى أن الأسير "الحاج" اعتقل عدة مرات لدى الاحتلال وأمضى ما يقارب من 16 عاماً متنقلاً بين السجون معظمها في الاعتقال الإداري، وكان أخرها لمدة عامين في الاعتقال الإداري الذي جدد له 5 مرات متتالية خاض خلاله الإضراب عن الطعام مع زملائه الإداريين في شهر نيسان من العام 2014 لمدة شهرين .

وكان القيادي " الحاج" قد عمل ناطقاً بإسم حركة حماس في جنين، وهو يعمل مدرساً في مدينة جنين، وأحد وجهاء المدينة، وهو متزوج وأب لثلاث بنات.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

اعتقال 10 مواطنين بالضفة المحتلة بينهم قيادي

اعتقال 20 مواطناً بالضفة المحتلة بينهم قياديان ومحررون

قوات الاحتلال تعتقل 25 محرراً مقدسياً فجر اليوم

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017