الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة بينهم نائب

21 نوفمبر 2018 . الساعة : 06:18 . منذ 3 أسابيع

إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء تسعة مواطنين فلسطينيين من مدن الضفة المحتلة بينهم نائب في المجلس التشريعي.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مدينة البيرة واقتحمت المنزل المؤقت للنائب المقدسي المبعد عن مدينته أحمد عطون واعتقلته؛ علما أنه اعتقل عدة مرات أمضى خلالها أكثر من ثمانية أعوام في سجون الاحتلال.

وفي السياق ذاته اقتحمت وحدات صهيونية خاصة مخيم الأمعري جنوب مدينة رام الله واعتقلت الشاب وجدي خطاب، كما تم اعتقال الفتى أمير مراد طقاطقة من بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم علما أنه أجرى عملية جراحية قبل عدة أيام؛ كما تم اعتقال الشاب محمد عادل طقاطقة.

وفي سياق متصل اقتحم الجنود منزل الأسيرة المحررة هنية ناصر في قرية دير قديس غرب رام الله وصادروا مبلغا من المال؛ كما صادروا مبلغا من المال من منزل المواطن مالك اشتية في قرية سالم شرق نابلس، فيما تم استدعاء المواطن جهاد الهندي من قرية تل غربا وصادروا مركبة المواطن فادي عصيدة وسلموا بلاغ استدعاء للمحرر معاذ أبو جحيشة من بلدة إذنا غرب الخليل.

بدورهم داهم مئات الجنود قرية دير العصون قرب طولكرم وفتشوا أكثر من ثمانين منزلا واستجوبوا عشرات المواطنين بحثا عن المطارد أشرف نعالوة؛ كما هددوا الأهالي من تقديم المساعدة له.

واندلعت مواجهات في مدينة نابلس وحي كفر سابا في قلقيلية وقرية دير الغصون، فيما زعم الاحتلال العثور على أربع قطع من الأسلحة والذخيرة في يطا جنوب الخليل.

اترك تعليق :

اعتقال 10 مواطنين بالضفة المحتلة بينهم قيادي

اعتقال 20 مواطناً بالضفة المحتلة بينهم قياديان ومحررون

قوات الاحتلال تعتقل 25 محرراً مقدسياً فجر اليوم

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017