الاحتلال يعتقل 22 مواطناً من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين 22 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال اقتحمت قرية المزرعة الغربية شمال مدينة رام الله واعتقلت رئيس مجلس طلبة جامعة بيرزيت يحيى عقل ربيع بعد مداهمة منزله وتفتيشه، كما اعتقلت الشاب باسل لدادوة من القرية، إضافة إلى اعتقال الشاب عمر محمود ربيع من قرية دير أبو مشعل غرب رام الله.

وفي مخيم قلنديا شمال القدس المحتلة اعتقل الجنود الشابين باسم زايد وعمار ياسر مطير بعد مداهمة منزليهما.

وفي مدينة نابلس شن الجنود حملة اعتقالات طالت المحاضر الجامعي نصر شريم بعد مداهمة منزله في حي المعاجين وهو زوج الأسيرة المحررة فيروز نعالوة شقيقة المطارد أشرف نعالوة، كما تم اعتقال الشاب عز الدين مرشود شقيق الشهيد خليل مرشود من مخيم بلاطة شرقا، والشاب محمود فيصل قواريق من قرية عورتا جنوباً وأنس اشتية من قرية سالم شرقا.

وفي مخيم جنين اعتقل الجنود الشبان محمد ومجد بركات وجهاد الطالب وسط اندلاع مواجهات عنيفة؛ كما تم اعتقال الشبان عبد الله محمود عاصي وليث مرعي ويوسف عاصي بعد مداهمة منازلهم في بلدة قراوة بني حسان قرب سلفيت والشابين سعيد سويلم ومحمود نبيل قشمر من مدينة قلقيلية، فيما تم اعتقال الشاب إسلام عدنان مجاهد من مدينة الخليل.

وفي السياق ذاته اقتحم الجنود منازل عدد من المواطنين في قرية دير سامت جنوب غرب الخليل وسلموا بلاغات استدعاء للمواطنين عيسى محمد ذيب الحروب وعودة محمود الحروب.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020