تمديد اعتقال الأسيرة سوزان أبو غنّام حتى الشهر القادم

7 نوفمبر 2018 . الساعة : 09:43 . منذ 2 أسبوع

إعلام الأسرى 

مددت محكمة الاحتلال في القدس، أمس الثلاثاء، أمر اعتقال الأسيرة سوزان إسماعيل أبو غنام (39عاماً) من سكان حي الطور المُطل على بلدة القدس القديمة، وذلك حتى تاريخ 16/12/2018؛ بحجة استكمال الإجراءات القضائية بحقها.

مراسل مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال اعتقلت الأسيرة أبو غنام بتاريخ 5/8/2018 بعد اقتحام منزلها وتفتيشه في حي الطور، وجرى نقلها إلى مركز توقيف وتحقيق المسكوبية، ثم تم نقلها إلى سجن هشارون للنساء، وجرى تمديد اعتقالها عدة مرات، كان آخرها أمس.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن النيابة العسكرية للاحتلال كانت أعدت لائحة اتهام ضد الأسيرة أبو غنام تضمنت اتهامات لها بالتحريض على الاحتلال عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وأنها نشرت 44 منشوراً تحريضياً.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن الأسيرة أبو غنام هي والدة الشهيد محمد أبو غنام(17عاماً) والذي ارتقى شهيداً برصاص الاحتلال في شهر تمّوز من العام 2017، عقب مواجهات مع الاحتلال، وتم تهريب جثمانه عن أسوار مستشفى المقاصد الواقع في بلدة الطور، خشية احتجازه على يد سلطات الاحتلال التي حاصرت المستشفى واقتحمت قسم الطوارئ، ليوارى الثرى دون أن تستطيع والدته أن تلقي عليه نظرة الوداع الأخيرة.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

أقبية التحقيق ومراكز التوقيف وسجني عوفر ومجدو تكتم على أنفاس 280 طفلاً

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة بينهم نائب

لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ومكتب إعلام الأسرى ينظمان وقفة تضامنية مع الأسير نائل البرغوثي

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017