محكمة سالم تنظر اليوم في قضية القيادي خضر عدنان المضرب عن الطعام منذ 51 يوماً

22 أكتوبر 2018 . الساعة : 07:40 . منذ 1 شهر

إعلام الأسرى 

تنظر محكمة سالم العسكرية، اليوم الاثنين، في قضية الأسير القيادي الشيخ خضر عدنان محمد موسى (41عاماً) من جنين، تزامناً مع دخوله يومه ال51 من إضرابه المفتوح عن الطعام ضد اعتقاله التعسفي.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الأسير عدنان وصل لمرحلة تهدد حياته فقد أصبح يتقيأ الدماء، كما ويعاني من إزرقاق في عينيه وهزال كبير وضعف عام علاوةً على وزنه المتناقص، وهو متواجد في عزل سجن الرملة.

وأضاف إعلام الأسرى إلى أن الأسير عدنان تعرض لانتهاكات كثيرة خلال اعتقاله الحالي أبرزها حرمانه من حقه في رؤية محاميه وعزله في معتقل الجلمة بداية إضرابه للضغط عليه لوقف الإضراب ومن ثم نقله إلى عزل الرملة حيث لا زال متواجداً هناك.

الاحتلال أعاد اعتقال القيادي خضر عدنان بتاريخ 11/12/2017، بعد اقتحام منزله وتفتيشه، والاعتداء عليه بالضرب والإهانة، ويتهمه بانتمائه ونشاطه في حركة الجهاد الإسلامي، والتحريض على استمرار مقاومة الاحتلال، وقد عقدت له أكثر من 20 محاكمة حتى الآن.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير عدنان من أوائل الأسرى الذين خاضوا معركة الإضراب الفردي عن الطعام عام 2012، وهو متزوج وأب لستة أطفال، واعتقل أكثر من 10 مرات، أمضى خلالها ما يزيد عن 10 سنوات، معظمها في الاعتقال الإداري.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

أقبية التحقيق ومراكز التوقيف وسجني عوفر ومجدو تكتم على أنفاس 280 طفلاً

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين بالضفة المحتلة بينهم نائب

لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية ومكتب إعلام الأسرى ينظمان وقفة تضامنية مع الأسير نائل البرغوثي

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017