الاحتلال يطلق سراح الأسيرة ياسمين أبو سرور بعد 8 أيام
الأسيرة ياسمين أبو سرور
إعلام الأسرى 

أفرجت سلطات الاحتلال الصهيوني ظهر أمس عن الأسيرة ياسمين عبد الرحمن رشيد أبو سرور (21 عاماً) من مخيم عايدة شمال بيت لحم، بعد إعادة اعتقالها لثمانية أيام .

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسيرة المحررة " ياسمين أبو سرور" بتاريخ 9/10/2018، ولم يمضي على إطلاق سراحها سوى شهرين فقط، حيث أقدمت قوات الاحتلال على إعاده اعتقالها مع والدتها "فدوى أبو سرور" بعد اقتحام منزلهم فى مخيم عايدة شمال بيت لحم ونقلتهم إلى التحقيق .

وأضاف إعلام الأسرى بأن الاحتلال أطلق سراح والدتها بعد ساعات من التحقيق، بينما قام بنقلها إلى مركز تحقيق الجلمة ، وبعد 8 أيام على اعتقالها أإصدر قرار بإطلاق سراحها .

يشار إلى أن "ياسمين" تحررت من سجون الاحتلال في أواخر شهر يوليو الماضي بعد أن أمضت محكوميتها البالغة 6 شهور بتهمة التحريض على الاحتلال، وهو الاعتقال الثاني لها حيث اعتقلت سابقاً في أغسطس من العام 2015 على حاجز الظاهرية جنوب الخليل، خلال توجهها لزيارة شقيقها الأسير "عرفة أبو سرور" فى سجن ايشيل وادعى الاحتلال في حينه بأنه عثر على سكين في حقيبتها، وأصدرت محكمة عوفر العسكرية بحقها حكماً بالسجن الفعلي لمدة 3 أشهر أمضتها كاملة وتحررت .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020