الاحتلال يعتقل 22 مواطنا من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين 22 مواطناً فلسطينياً من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة تقوع جنوب شرق مدينة بيت لحم وفتشت منازل المواطنين واعتقلت الفتيين أحمد سليمان أبو مفرح (15 عاما) وزيد محمد العمور (14 عاما)، كما اعتقلت الشاب حمزة الزياح بعدمداهمة منزله في بلدة الخضر جنوباً.

وفي محافظة الخليل اعتقل الجنود الشابين محمد فؤاد غنيمات والمحرر مروان أبو فارةبهد مداهمة منزليهما في بلدة صوريف شمالا، فيما تم اعتقال الشاب رافب يوسف مسودة بعد اقتحام منزله في ضاحية الزيتون بالمدينة والفتىمحمد عطية الزرو من المنطقة الجنوبية.

وفي محافظة رام الله اعتقل الجنودالشبان إبراهيم رمضانالنعسان وعبيدة جلال النعسان وعرفات عبد الحفيظ أبو عليا بعد مداهمة منازلهم في قرية المغير شرقا؛ كما تم اعتقال الناشط الشبابي ضياء وليد حامد من منزله في بلدة سلواد المجاورة والشاب أحمد محمود من قرية كفر مالك القريبة والشاب حسن عصفور من بلدة سنجل شمالاً.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الشقيقين قسام وجهاد حلبية (19 عاما) بعد مداهمة منزلهما في بلدة أبو ديس شرق القدس.

وفي مدينة طولكرم تواصلت حملة الاحتلال العسكرية للأسبوع الثاني على التوالي حيث تم اعتقال الشاب أحمد حشمة من ضاحية شويكة واقتحام منزل الشاب أشرف نعالوة مجددا وتسليم عائلته إخطارا بهدمه، كما تم اعتقال الشاب محمد طبال من قرية ناصر وكوشي شحرور من قرية بلعا القريبة، إضافة إلى الشاب ساري سمير برهم الذي اعتقل بعد مداهمة منزله في قرية كفر قدوم شرق قلقيلية.

من جهة أخرى داهم الجنود منزل الأسير صهيب أبو ثابت في قرية بيت دجن شرق مدينة نابلس، كما اقتحمىا بلدتي بورين وبيتا جنوبا وقرية كفر دان قرب مدينة جنين.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020