الاحتلال يوافق على طلب الاستئناف للأسيرة أماني الحشيم

12 سبتمبر 2018 . الساعة : 09:34 . منذ 1 أسبوع

إعلام الأسرى 

وافقت محكمة الاحتلال على قبول طلب الاستئناف الذى تقدم به محامى الأسيرة أماني خالد نعمان الحشيم (25 عاماً) من حي بيت حنينا على الحكم التعسفي الصادر بحقها لمدة 10 سنوات .

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الأسيرة "الحشيم" بتاريخ 13/12/2016، خلال عودتها إلى منزل عائلتها الكائن في حي بيت حنينا شرق القدس، حيث أوقفها جندي صهيوني لفحص بطاقتها الشخصية على حاجز قلنديا وبعد الفحص تقدمت في سيارتها لطريق عودتها إلى القدس وبعد بضع ثواني من تحركها سمع صوت وابل من الرصاص متجهة نحوها فأصابت سيارتها أكثر من 20 رصاصة ولكنها لم تصب وتم اعتقالها .

وقد تعرضت الأسيرة "الحشيم" لتحقيق ميداني قبل نقلها إلى سجن المسكوبية حيث احتجزت لأسبوعين للتحقيق، وبعد ذلك تم عرضها على المحاكم لأكثر من 22 مرة، وأصدرت بحقها محكمة الاحتلال حكماً قاسياً بالسجن لمدة 10 سنوات بعد أن وجهت لها النيابة العسكرية تهمة محاولة تنفيذ عملية دهس على أحد الحواجز .

وقد تقدم محاميها بطلب استئناف على الحكم ورفض أكثر من مرة وفى المرة الأخيرة وافقت المحكمة المركزية على النظر بطلب الاستئناف بالقضية ولَم يتم تحديد موعد محاكمة جديدة لها حتي الآن، وتقبع حالياً فى سجن هشارون.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

إعلام الأسرى : ثلاثة نواب أسرى يخضعون للاعتقال الإداري

بينهم سيدة .. الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بالضفة المحتلة

الطفل الجريح محمد فرحان : أسيرٌ بملف صحي صعب وحرمان من الزيارة ومحاكم لا تنتهي

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017