الاحتلال يقتحم منزل الأسير المقعد عدنان حمارشة ويصادر مركبته
الأسير المقعد عدنان حمارشة
إعلام الأسرى 

اقتحمت قوة من جيش الاحتلال فجر اليوم الخميس، منزل الأسير المقعد عدنان حمارشة(50عاماً)من سكان بلدة يعبد، قضاء جنين، وهو الأسير الذي يعاني شللاً نصفياً، وقامت بتفتيش المنزل وتخريب محتوياته، قبل أن تصادر مركبته الخاصة.

الإعلامية ليلى حمارشة أوضحت بأن اقتحام الاحتلال للمنزل تم بشكلٍ وحشي، والتخريب كان متعمداً وتمت مصادرة المركبة الخاصة بوالدها، تقول حمارشة"سيارة والدي صادرها الاحتلال كذلك في وقتٍ سابق وأرجعها، وأعاد اليوم مصادرتها".

تضيف حمارشة"تكرار الاقتحامات لمنزلنا بعد اعتقال والدي وأشقائي أنس وعمر يدلل على أن الاحتلال يضع العائلة في دائرة الاستهداف المباشر، وفي كل عملية اقتحام يكون هناك استجواب ميداني لكافة أفراد عائلتي".

وتتابع حمارشة حديثها بالقول"بالرغم من اعتقال والدي وأشقائي أنس المريض بمرض تآكل الفخذ وشقيقي الثاني عمر، إلا أن الاحتلال مازال يقتحم المنزل ويقوم بترويع العائلة بشكل انتقامي واستفزازي".

يشار إلى أن الاحتلال اعتقل المقعد الأسير عدنان حمارشة في الثاني من شهر أيار الماضي، وقد اعتقل نجليه أنس وعمر في شهر تشرين أول من العام الماضي وفي عام 2014، وقد تعرضت زوجته ريم حمارشة سابقاً للاعتقال أيضاً أثناء عودتهما من الأردن، وذلك مدة ثمانية أشهر.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020