الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس سبعة شبان فلسطينيين من مدينتي رام الله وأريحا في الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت مخيم الأمعري جنوبا واندلعت مواجهات عنيفة اعتلى خلالها الجنود أسطح المنازل؛ ثم تم تفتيش منازل عدد من المواطنين واعتقال الشاب زهير أكرم العجل، فيما وردت أنباء عن إصابة عدد من الشبان خلال المواجهات.

وفي قرية كفر نعمة غرباً اعتقل الجنود الشاب سيف بحور بعد مداهمة منزله وتفتيشه والعبث بمحتوياته؛ كما تم اعتقال الشاب الجريح محمد ساهر دبور بعد اقتحام منزله في مخيم الجلزون شمالا، بينما أكد شهود عيان أن قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان من قرية أبو قش القريبة بعد مداهمة منازلهم دون معرفة هوياتهم.

وفي مخيم عقبة جبر في مدينة أريحا اعتقل الجنود الشاب عبد المقصود ياغي عقب اقتحام منزله، فيما داهموا منزل الأسير المحرر إسماعيل النتشة في الخليل والدي تحرر من سجون الاحتلال قبل أسبوعين بعد أن أمضى 15 عاما فيها، كما اقتحموا منازل عدد من المواطنين في بلدة إذنا غرب الخليل وسلموا الأسير المحرر أكرم الفسيسي بلاغا لمقابلة المخابرات الصهيونية.

بدوره زعم الناطق باسم قوات الاحتلال أن الجنود عثروا على سلاحين من طراز ام 16 وكارلو خلال اقتحام مخيم الجلزون ومدينة سلفيت؛ وأنهم صادروا آلاف الشواكل من قرية اكتابا قرب مدينة طولكرم.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020