الاحتلال يعتقل 25 مواطناً من الضفة المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى 

شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة فجر وصباح اليوم الأربعاء طالت ما يقارب 25 مواطنا فلسطينيا من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت صباحا مخيم جنين وحاصرت منزل المواطن أحمد أبو الطيب ثم داهمته واعتقلته مع أبنائه رؤوف وصابر وتامر؛ كما تم اعتقال الشاب وسام أبو زيد من المخيم وانسحبت الآليات العسكرية في طل اندلاع مواجهات عنيفة.

وفي بلدة قباطية جنوبا اقتحم الجنود منازل المواطنين واعتقلوا الشابين عوني كميل وعصام سباعنة؛ فيما تم اعتقال الشقيقين معاذ وعبد الحكيم موسى من قرية مركة المجاورة والشابين برهان مصطفى الأطرش وفادي حسين الأطرش من قرية مفر راعي القريبة.

وفي مدينة طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال المواطن موسى السروجي بعد مداهمة متزله في ضاحية ذنابة، كما تم اعتقال الأسير المحرر سائد أبو البها والمحرر سامي أبو حسين من منزليهما في بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله عقب عملية تفتيش واسعة.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الشاب إبراهيم أحمد فرج التميمي من قرية دير نظام غرب رام الله والشابين منتصر مصباح أبو عليا وأيوب رسمي أبو عليا بعد مداهمة منزليهما في قرية المغير شرقاً، كما تم اعتقال الشابين عمر محمد طالب البرغوثي ونسيم حسني البرغوثي أثناء تواجدهما قرب مستوطنة "حلميش" المقامة على أراضي شمال مدينة رام الله؛ كما اقتحموا محيط مخيم قلنديا شمال القدس دون تسجيل اعتقالات.

وفي بلدة يطا جنوب الخليل شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات طالت كلا من عدي العمور ومحمد جبرائيل العمور ورامي النجار وأحمد ومحمد جبرين؛ وذلك بعد حملة تفتيش للمنازل، كما داهم الجنود منازل في بلدة بيت أمر شمالا واندلعت مواجهات خلال ذلك.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020