الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة المحتلة فجر اليوم

10 يوليو 2018 . الساعة : 05:16 . منذ 2 شهر

إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء 11 مواطنا من مدن الضفة المحتلة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن جنود الاحتلال داهموا مدينة جنين واندلعت مواجهات خلال ذلك قبل أن يتم اعتقال الشاب محمد وليد جلامنة؛ كما تم اعتقال الشابين رامي نزال وهشام عمر زكارنة من بلدة قباطية جنوباً والشابين طارق زياد الصانوري وابن عمه ليث الصانوري من قرية صانور القريبة.

وفي مدينة قلقيلية اعتقل الجنود الأسيرين المحررين نصر الجيوسي ونور الدين أحمد قاسم داود؛ كما داهموا منازل في عدة مناطق بالمدينة، بينما تم اعتقال الشاب محتسب العاصي نجل الشهيد محمود العاصي من بلدة قراوة بني حسان قرب مدينة سلفيت.

وفي بلدة سلواد شرق رام الله داهم الجنود منازل المواطنين واعتقلوا الشقيقين جهاد ومحمد زاهر حماد والشاب يحيى حامد ونقلوهم جميعا إلى جهات مجهولة.

وفي السياق ذاته أصيب شاب فلسطيني بجروح في يده جراء ارتطام قنبلة غاز خلال مواجهات اندلعت في قرية كفر مالك شرق رام الله، فيما داهم الجنود قرية عورتا جنوب نابلس وبلدة تل غرباً والظاهرية جنوب الخليل وقرية رنتيس غرب رام الله والتي صادروا فيها مبالغ مالية بعد تفتيش منازل المواطنين.

بدورها زعمت قوات الاحتلال العثور على سلاح من طراز إم 16 في مدينة قلقيلية ومصادرة آلاف الدولارات خلال حملات التفتيش في مدن الضفة.

اترك تعليق :

إعلام الأسرى : ثلاثة نواب أسرى يخضعون للاعتقال الإداري

بينهم سيدة .. الاحتلال يعتقل 6 مواطنين بالضفة المحتلة

الطفل الجريح محمد فرحان : أسيرٌ بملف صحي صعب وحرمان من الزيارة ومحاكم لا تنتهي

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017