تمديد اعتقال الأسيرتين سعاد وكاملة البدن حتى يوم الأحد القادم
تمديد اعتقال
إعلام الأسرى 

مددت محكمة بئر السبع، اعتقال الأسيرتين سعاد عبد الله البدن (50عاماً) وكاملة موسى البدن (49عاماً) من بلدة تقوع، شرق بيت لحم، حتى يوم الأحد المقبل بذريعة استكمال التحقيق.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الاحتلال اعتقل الأسيرتين البدن يوم الثلاثاء الماضي، خلال زيارة أبنائهن الأسرى في سجن ريمون، بدعوى الاعتداء على إحدى المجندات التي حاولت تفتيشهن بطريقة مهينة.

وبيّن مكتب إعلام الأسرى بأن الأسيرة سعاد هي والدة الأسيرين محمد سالم البدن(29عاماً) والمحكوم بالسجن المؤبد و14عاماً، ومعتقل منذ عام 2008، والأسير محمود البدن، وهو لا يزال موقوفاً، أما الأسيرة كاملة البدن، فهي والدة الأسير زيد طالب البدن(25عاماً)وهو معتقل منذ نوفمبر من العام الماضي ولا يزال قيد التوقيف.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير محمد البدن اعتقل في العام 2008 من داخل مستوطنة جيلو المقامة على أراضي مدينة بيت جالا، بعد إصابته برصاصة من نوع دمدم في الظهر، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى هداسا، ومكث فيه لعدة أشهر نظراً لإصابته الخطرة، وتم استئصال كليته اليسرى ومتر من أمعائه واستبدالها بأمعاء بلاستيكية، كما تم استئصال معدته وزرع معدة بلاستيكية بدلاً منها.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020