الاحتلال يمدد اعتقال الأسيرة سوزان العويوي 11 يوماً

7 يونيو 2018 . الساعة : 10:40 . منذ 1 شهر

إعلام الأسرى 

مددت محكمة الاحتلال العسكرية اعتقال عضو مجلس بلدية الخليل الأسيرة سوزان عبد الكريم العويوي (39 عاما)، لمدة 11 يوماً لاستكمل التحقيق معها ومنع محاميها من زيارتها .

قوات الاحتلال اقتحمت في الخامس من الشهر الجاري منزل "العويوى" وقامت بتفتيشه بالكامل بشكل دقيق، وحطمت محتوياته، قبل أن تبلغها بأنها قيد الاعتقال وتنقلها إلى مركز توقيف وتحقيق عسقلان وتمدد اعتقالها 11 يوماً لحين الإنتهاء من التحقيق معها بينما منعت محاميها من زيارتها .

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن "العويوى" خاضت الانتخابات البلدية التي جرت العام الماضي وأصبحت عضو مجلس بلدي فى بلدية الخليل، رغم أنها تعرضت لتهديد بالاعتقال أثناء الدعاية الانتخابية وطلب منها ضابط المخابرات الصهيوني خلال اتصال هاتفي الانسحاب من المعركة الانتخابية لمجلس بلدية الخليل لكنها رفضت .

يذكر أن الأسيرة " العويوي" تحمل شهادة الماجستير في بناء المؤسسات والتنمية من جامعة القدس، وهي متطوعة وناشطة اجتماعية في خدمة قضية الأسرى في سجون الاحتلال الصهيوني، وهى شقيقة الأسيرين المحررين الصحفي "على العويوى" ويعمل كمقدم برامج في إذاعة الرابعة بالخليل واعتقل عدة مرات لدى الاحتلال وأمضى 3 سنوات، وكذلك المحرر " أحمد" و أمضى في سجون الاحتلال ما مجموعه 10 أعوام .

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

السرقات المالية خلال المداهمات .. جرائم حرب يمارسها جيش الاحتلال

14 أسيراً من قطاع غزة اعتقلوا خلال الحرب الأخيرة يدخلون عامهم الخامس في الأسر

الاحتلال يعتقل 16 مواطناً من الضفة المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017