تجديد الأمر الإداري للمرة الرابعة بحق الأسير مصطفى حجة
الأسير مصطفى حجة
إعلام الأسرى 

جددت محكمة الاحتلال الصهيوني، أمر الاعتقال الإداري للمرة الرابعة على التوالي بحق الأسير مصطفى محمد حجة(37عاماً)من سكان قرية برقة، قضاء مدينة نابلس، وذلك مدة شهرين قابلة للتجديد، تنتهي بتاريخ 29/7/2018.

مكتب إعلام الأسرى تحدث مع زوجة الأسير مصطفى حجة، دعاء حجة، والتي أوضحت بأن محكمة الاحتلال وقبل انتهاء مدة الاعتقال الإداري الحالية بأسبوع واحد فقط، جددت له الأمر الإداري مرة أخرى، حيث كان من المقرر أن ينتهي القرار الإداري بتاريخ 30/5/2018.

وأضافت زوجة الأسير مصطفى حجة بأن هذا هو التمديد الرابع بحق زوجها الأسير منذ جرى اعتقاله بتاريخ 15/11/2017، فقد تم تمديد الأمر الإداري له شهرين للمرة الأولى ثم أربعة في المرة الثانية وشهران في المرة الثالثة، ليكون قد أمضى في الاعتقال الإداري حتى الآن قرابة السبعة أشهر.

وبيّن مكتب إعلام الأسرى بأن الأخبار التي تصل عائلة الأسير حجة حوله شحيحة، وتصل عبر تواصل العائلة مع المحاميين نظراً لاستمرار الأسرى الإداريين في مقاطعة المحاكم الإدارية.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير حجة هو شقيق الأسير المحكوم بالسجن المؤبد المكرر 16 مرة سليم حجة، وهو متزوج وأب لطفلين هما تاليا وهادي، وقد خاض تجربة الاعتقال سابقاً وأمضى في سجون الاحتلال ما مجموعه ثلاث سنوات على فترات اعتقالية متفرقة، ويتواجد حالياً في سجن ريمون.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020