الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة المحتلة 

22 أبريل 2018 . الساعة : 05:31 . منذ 6 شهور

إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأحد 19 مواطنا من مدن الضفة المحتلة بينهم أسرى محررون.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت بلدة سلواد شرق رام الله واندلعت مواجهات خلال تصدي الشبان للاقتحام؛ ثم تم اعتقال الشبان حامد رياض حامد وأحمد عدس حامد وقاسم حامد، فيما تم اعتقال الشاب خليل عبد الجبار العبد من بلدة كوبر شمالا عم الأسير القسامي عمر العبد المحكوم بالسجن المؤبد أربع مرات.

وفي بلدة سنجل شمالا تم اعتقال الأسير المحرر حسن محمد عصفور؛ والمحرر محمد يحيى أبو سليم من قرية رنتيس غربا وثائر عميرة من قرية نعلين المجاورة وعبد الحميد موفق الريماوي من بلدة بيت ريما القريبة.

أما في مخيم العروب شمال الخليل فاعتقل الجنود الفتى نسيم تيسير الطيطي (16 عاما)، إضافة إلى اعتقال الفتى عز الدين شماسنة (15 عاما) من قرية جيوس شرق مدينة قلقيلية شمال الضفة؛ علما أنه كان تعرض لمحاولة اعتقال قبل يومين اعتقل خلالها والده.

بدورها زعمت مصادر عبرية بأن حملة الاعتقالات طالت مجموعة من نشطاء حركة حماس في مدينة رام الله؛ وأنهم كانوا على اتصال بالأسير المحرر إلى قطاع غزة خالد الدين حامد وتم تمويلهم للقيام بنشاطات مقاومة للاحتلال، كما زعمت مصادرة مركبة خلال ذلك وإغلاق مطبعة كانت تستخدم في نشر ما أسمتها "المواد التحريضية".

وذكرت مصادر محلية بأن الاحتلال اقتحم مطبعة الصفا الحديثة في بلدة بيت عنان شمال غرب القدس وقام بتخريب محتوياتها.

اترك تعليق :

3 أعوام على اعتقال الأسير الطفل أحمد مناصرة

الاحتلال يعتقل 16 مواطنا من الضفة المحتلة فجر اليوم

عائلة نعالوة .. عقاب جماعي وليالٍ قاسية

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017