تجديد الاعتقال الإداري بحق الأسير محمد خضر من قلقيلية
الأسير محمد خضر
إعلام الأسرى 

جددت محكمة الاحتلال الصهيوني، أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير محمد هاشم خضر(44عاماً)من قلقيلية، للمرة الثالثة على التوالي، مدة ثلاثة أشهر.

والدة الأسير محمد خضر، قالت لمكتب إعلام الأسرى" ينتهي التمديد الثاني لنجلي الأسير محمد بتاريخ 21/3 المقبل، وتم تمديده قبل موعد الإفراج عنه بشكل استفزازي، ونتيجة خطوة المعتقلين الإداريين المتمثلة بمقاطعة المحاكم العسكرية التي تشرعن الاعتقال الإداري".

وأضافت والدة الأسير خضر"الاحتلال اعتقل نجلي محمد في منتصف شهر تموز الماضي بعد الإفراج عنه بشهر ونصف من اعتقال إداري استمر 18 شهراً، وسنوات اعتقال سابقة زادت عن الخمس سنوات، وقد رزق بمولود جديد هو مجد، وكان ينتظر لحظة الإفراج حتى يعانق طفله، إلا أن الاحتلال يرفض أن يكون هناك فرحة للأسير الإداري وعائلته ".

وأوضحت والدة الأسير خضر بأن الاحتلال في الاعتقال السابق للأسير خضر بتاريخ 10/11/2015 صادر المركبة الخاصة به بقرار من المحكمة، كما أن شقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة توفي وهو في الأسر بعد أسابيع من اعتقاله، وهو الوحيد في المنزل، ويتم تجديد الاعتقال الإداري بحقه بعد تهديد ضابط مخابرات المنطقة له بالاعتقال الإداري العنصري.

والدة الأسير خضر المكلومة تطالب بضرورة الوقوف إلى جانب المعتقلين الإداريين في معركتهم، لأن الاعتقال الإداري ليس له سقف ويتم التحكم به من قبل المخابرات الإسرائيلية، وترك المعتقلين الإداريين بدون دعم شعبي سيؤدي إلى نكسة لهم ولعائلاتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020