إصدار 12 قراراً إدارياً بحق أسرى من مدينة بيت لحم
الاعتقال الإداري
إعلام الأسرى 

أفاد مكتب إعلام الأسرى بأن محاكم الاحتلال الصورية، قد أصدرت مؤخراً (12) قراراً إدارياً جديداً بحق أسرى من مدينة بيت لحم، لفترات اعتقالية تتراوح ما بين 3-6 أشهر.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن أربعة من الأسرى قد جدد لهم الاحتلال أمر الإداري للمرة الرابعة على التوالي، بينما ثلاثة آخرين جدد لهم للمرة الثالثة على التوالي، وأسيرين جدد لهم للمرة الثانية، وثلاثة أسرى صدرت بحقهم قرارات إدارية جديدة.

وبيّن مكتب إعلام الأسرى بأن الأسرى الذين تم تجديد أمر الاعتقال الإداري بحقهم للمرة الرابعة ومدة أربعة شهور هم مراد محمد زغاري، وشادي محمد أبو عكر، ووليد محمد حميدان، في حين تم تجديد الاعتقال الإداري مدة ثلاث أشهر للمرة الرابعة بحق الأسير يحيى هاني جادو.

وأضاف مكتب إعلام الأسرى بأن الاحتلال قد جدد قرار الإداري بحق الأسير محمود كريم عياد مدة ستة أشهر، والأسير يوسف محمود لحام مدة ستة أشهر كذلك، وللأسير سعد حسن العمور مدة أربعة أشهر، في حين تم تجديد الأمر الإداري للمرة الثانية بحق الأسير صهيب الزير مدة ستة أشهر، وكذلك بحق الأسير حسام خليفة مدة أربعة أشهر.

وأشار مكتب إعلام الأسرى إلى أن محكمة الاحتلال أصدرت القرارات الإدارية الجديدة بحق الأسير شادي محمد شحادة وبلال إبراهيم الأفندي وجمال جابر حمامرة، وذلك مدة ستة أشهر لكل منهم.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة بيت لحم تعتبر المدينة الثالثة المتضررة من الاعتقال الإداري بعد مدينة الخليل ورام الله، فيبلغ عدد المعتقلين الإداريين فيها قرابة ال50 أسيراً.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020