8 قرارات إدارية جديدة لأسرى رام الله وبيت لحم

21 فبراير 2018 . الساعة : 10:54 . منذ 4 شهور

إعلام الأسرى 

أكد مكتب إعلام الأسرى بأن محكام الاحتلال تواصل إصدار قرارات الاعتقال الإداري بحق الأسرى الفلسطينيين من كافة البلدات والمدن في الضفة الغربية والقدس المحتلتين، رغم تركزها في مدن معينة تستهدف أكثر من غيرها.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن مدينتي رام الله وبيت لحم، تستهدفان كغيرهما من المدن بالاعتقالات والقرارات الإدارية، فقد أصدرت مؤخراً محاكم الاحتلال الصورية ثماني قرارات إدارية جديدة منها أربعة صدرت بحق أسرى من رام الله، وأربعة أخرى صدرت بحق أسرى من بيت لحم.

وبيّن مكتب إعلام الأسرى أنه ومن بين القرارات الإدارية كان هناك ثلاثة أسرى جدد لهم الاحتلال قرار الاعتقال الإداري لمرات أخرى دون تهمة أو محاكمة، ولفترات تراوحت ما بين أربعة أشهر إلى ستة أشهر، بينما خمسة آخرين أصدر الاحتلال بحقهم قرارات إدارية للمرة الأولى.

وأشار مكتب إعلام الأسرى إلى أن من بين الذين صدرت بحقهم قرارات إدارية، الأسرى إسماعيل نبيل فراج، وخالد جمال فراج، وصالح محمد جعيدي، من مدينة بيت لحم، وقد صدر بحق كل منهم قرار إداري مدته ستة أشهر.

وصدر كذلك بحق الأسيرين، محمد سليمان وحش من بيت لحم، وأديب محمد مفارجة من رام الله، أمر إداري مدته أربعة أشهر، في حين صدر أمر إداري مدته ستة أشهر بحق كل من الأسير محمد سعيد علان ومهند محمود مجيد وربحي طلال شهوان.

اترك تعليق :

أم الأسرى "أبو حميد".. زيتونة فلسطين الصابرة

الاحتلال يعتقل 17 مواطنا من الضفة المحتلة

الاحتلال يعتقل 22 مواطناً من الضفة المحتلة 

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017