الأسرى الإداريون يطالبون بإسنادهم ودعمهم في خطوتهم النضالية

20 فبراير 2018 . الساعة : 10:45 . منذ 5 شهور

إعلام الأسرى 

طالب الأسرى الإداريين في سجون الاحتلال القيادة الفلسطينية وعلى رأسها الرئيس أبو مازن بتقديم كافة أشكال الدعم السياسي والقانوني لخطواتهم النضالية التي بدؤها ضد سياسة الاعتقال الإداري .

وأضاف الأسرى الإداريون في بيان جديد بأنهم يخوضون بكافة أطيافهم في سجون الاحتلال الصهيوني جولة جديدة من جولات الصراع تتمثل في مقاطعة محاكم الاحتلال مقاطعة شاملة ومفتوحة، بعد أن بلغ الظلم مبلغه في تطبيق الاعتقال الإداري التعسفي بحقهم وتجديده لمرات عديدة بحيث أمضى الكثيرين منهم فترات تتراوح بين خمس سنوات إلى خمسة عشر سنة، دون توجيه تهمة واضحة ومحددة ويجرى ذلك بذريعة الملف السري المزعوم الذي لا حقيقة له .

ودعا الأسرى كافة أبناء الشعب الفلسطيني الى مؤازرتهم و مساندتهم وأن يكونوا لهم عوناً على مواصلة التصدي لمخططات الاحتلال والاستمرار في المقاومة في كل الميادين .

وثمنوا جهود كافة الفصائل والمؤسسات الحقوقية وكافة مؤسسات المجتمع المدني وأكدوا على ضرورة تحمل مسؤوليتهم حتى تحقيق الهدف الأسمى بوقف هذا الاعتقال الظالم .

كما أهابوا بكافة المؤسسات والصحف الإسلامية والوطنية والعربية وكافة المنابر الإعلامية الحرة في العالم أن تقوم بتغطية خطواتهم وفعاليتهم بشكل داعم ومستمر وتسليط الضوء على هذه السياسة الاجرامية .

كما طالبوا السلطة الفلسطينية برفع قضيتهم إلى المحافل الدولية ومحكمة الجنايات الدولية من أجل تدعيم مطالبهم العادلة بالحرية والقيام بحملات إعلامية ودبلوماسية لتعريف العالم بالظلم الواقع عليهم .

اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة

الحركة الأسيرة تعلن خوضها إضراباً عن الطعام رداً على قطع السلطة لرواتب أسرى غزة

الاحتلال يعتقل 25 مواطناً من الضفة المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017