الأسير إياد طقاطقة يدخل عامه السابع عشر والأخير في الأسر

14 فبراير 2018 . الساعة : 12:02 . منذ 10 شهور

إعلام الأسرى 

دخل الأسير إياد محمد محمود طقاطقة (38 عاماً)، من مراح معلا "جنوب بيت لحم "، عامه السابع عشر على التوالي والأخير في سجون الاحتلال، و يقبع حالياً في سجن النقب الصحراوي .

قوات الاحتلال اعتقلت الأسير" طقاطقة " بتاريخ 13/2/2002، بعد مداهمة منزل عائلته وتخريب محتوياته، وتحطيم كل ما فيه من أثاث، قبل نقله إلى مركز تحقيق المسكوبية، وتعرض لتحقيق قاسٍ، ثم نقل إلى العزل الانفرادي ومكث فيه 3 أشهر ، واتهمه الاحتلال بالإنتماء إلى صفوف كتائب القسام .

يشار إلى أن سلطات الاحتلال وجّهت للأسير "طقاطقة" عدة تهم أبرزها المشاركة في عمليات عسكرية منها إطلاق النار ومحاولة قتل، وبعد عامين ونصف على اعتقاله صدر بحقه حكم بالسجن 17 عاماً، أمضى منها 16 عاماً حتى الآن، كما أنه تعرض للقمع في أحد الاقتحامات بسجن نفحة و أصيب بالرصاص المطاطي.

يشار إلى أن الأسير "طقاطقة" يعاني من ألم شديد في المعدة، وكذلك من مرض "الديسك" في الظهر دون أن تجرى له إدارة السجون الفحوصات الطبية اللازمة أو تقدم له أي علاج مناسب .

وكان " طقاطقه" قد أكمل دراسته داخل السجون وحصل على بكالوريوس التربية الإسلامية، وأتم حفظ القرآن كاملاً خلال سنوات اعتقاله.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

قوانين إضافية تنتقم من الأسرى.. "الشليش" مؤخرا!

الاحتلال يعتقل 24 مواطناً من الضفة بينهم سيدة

الاحتلال يعتقل 18 مواطناً من الضفة المحتلة

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017