تجديد أمر الاعتقال الإداري بحق القيادي فلاح ندى للمرة الثالثة

11 يناير 2018 . الساعة : 10:47 . منذ 10 شهور

إعلام الأسرى 

جددت محكمة عوفر العسكرية أمر الاعتقال الإداري بحق الأسير المعاد اعتقاله والقيادي في حركة حماس الشيخ فلاح طاهر عبد الله ندى (60 عاماً) من قرية قراوة بني زيد، وذلك للمرة الثالثة على التوالي، ومدة أربعة أشهر.

مراسل مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن قوات الاحتلال أعادت اعتقال الأسير المحرر الشيخ "فلاح ندى بتاريخ 16/1/2017، وذلك بعد أن اقتحمت منزله، وبعد أيام أصدرت بحقه قرار اعتقالٍ إداري مدة ستة أشهر، وبعد أن انتهت جددت له الأمر الإداري للمرة الثانية مدة ستة أشهر، ثم ثالثة مدة أربعة أشهر، حيث أمضى حتى الآن عاماً في الاعتقال الإداري.

وأفاد مكتب إعلام الأسرى بأن القيادي ندى اعتقل عدة مرات لدى الاحتلال، وأمضى ما يزيد عن 15 عاماً خلف القضبان، كما طارده الاحتلال لأكثر من سبع سنوات، وخلال اعتقاله ومطاردته حرم من حضور زواج أبنائه، حيث تزوجوا جميعهم وهو بعيد عن المنزل، يراقبهم من خلف قضبان، ولا يستطيع الوصول إليهم.

تجدر الإشارة إلى أن الأسير القيادي ندى يعاني من عدة أمراض؛ نتيجة الاعتقالات المتكررة بحقه، وأبرزها إصابته بالديسك في رقبته وظهره وقدميه ويديه، وذلك من آثار التعذيب الذي تعرض له في اعتقالاتٍ سابقة.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

الاعتقال.. وسيلة الاحتلال لمحاربة عائلة الشهيد مصباح أبو صبيح

إعلام الأسرى: تجدد معاناة أسرى مركز توقيف عتصيون في ظل الشتاء

الأسيران رزق الرجوب وماهر الأخرس يواصلان إضرابهما المفتوح عن الطعام

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017