الأسيرة ملك سليمان تودع آخر عامٍ من طفولتها داخل سجون الاحتلال

11 يناير 2018 . الساعة : 10:45 . منذ 4 شهور

إعلام الأسرى 

أكدت فاتنة سليمان، والدة الأسيرة ملك يوسف سليمان (18عاماً) من قرية بيت صفافا، جنوب مدينة القدس، على أن ابنتها ودعت اليوم عمر الطفولة داخل زنازين الاحتلال، فقد أصبح عمرها اليوم 18 عاماً، وأجبرها الاعتقال على أن تحتفل بميلادها مرتين داخل سجون الاحتلال، وبعيداً عن منزلها.

الطفلة الأسيرة ملك سليمان لا تزال تعتبر أحدى الأسيرات القاصرات في سجون الاحتلال، حيث تعيش إلى جانب 10 أسيرات قاصرات هن، نورهان عواد ومنار شويكي ومرح باكير ونور ازريقات وجميلة جابر وإسراء جابر وإيمان علي ولمى البكري وعهد التميمي وهدية عرينات.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن الأسيرة سليمان تعرضت لانتهاكات عدة خلال اعتقالها وكانت تشتكي كثيراً مما تسببه لها البوسطة من عذاب حتى أنها أبلغت عائلتها ذات مرة بأنها تفضل أن يتم إصدار حكم بحقها سريعاً كي ترتاح من ألم التنقل عبر البوسطة.

الاحتلال أطال مدة التوقيف بحق الطفلة ملك سليمان فقد اعتقلت بتاريخ 9/2/2016، وصدر بحقها الحكم النهائي بتاريخ 26/4/2017، وأجّل الاحتلال النظر في قضيتها 24 مرة.

تجدر الإشارة إلى أن الاحتلال يتهم الأسيرة سليمان بتنفيذ عملية طعن قرب باب العامود، وقد أصدر بحقها لقاء ذلك حكماً يقضي بالسجن مدة 10 سنوات.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

الاحتلال يفرج عن طاقم إذاعة السنابل بعد 21 شهراً في الأسر

الأسير إباء البرغوثي يعلق إضرابه المفتوح عن الطعام

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من الضفة المحتلة فجر اليوم

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017