أربعة أسرى يدخلون عامهم السادس عشر في سجون الاحتلال بينهم شقيقين

22 نوفمبر 2017 . الساعة : 07:47 . منذ 2 سنة

إعلام الأسرى 

ينهى اليوم أربعة أسرى في سجون الاحتلال بينهم شقيقين عامهم الخامس عشر ويدخلون عامهم السادس عشر على التوالي، حيث أنهم معتقلون منذ الثاني والعشرين من نوفمبر للعام 2002 .

وقال مكتب إعلام الأسرى بأن الأسرى هم الشقيقين شادي كامل علي مصلح (37 عام) ، واسحاق كامل علي مصلح (35 عام)، من مخيم الدهيشة بمدينة بيت لحم ، ويقبعان حالياً في سجن النقب الصحراوي، كل منهما في قسم لوحده، ويلتقيا في يوم الزيارة فقط، ويقضي الأسير " شادي" حكماً بالسجن الفعلي لمدة 18 عاماً، بينما يقضي شقيقه "اسحاق" حكماً بالسجن الفعلي لمدة 16 عاماً وهو عامه الأخير داخل السجون .

يشار إلى أن الشقيقين "مصلح" توفيت شقيقتهم الصغرى 23 عاماً ،خلال وجودهم في السجن بعد معاناة مع المرض، مما أثر على نفسيتهما كثيراً، حيث كانت تزورهم بشكل مستمر، وكان أجرى الأسير "شادي" عملية جراحية بعد إصابته " بالناصور" في مستشفى سجن الرملة .

بينما الأسير الثالث هو عبد الله ناجي وحش برغيش (34 عاماً) من مدينة جنين، ويقضي حكماً بالسجن الفعلي لمدة 23 عاماً، وكان اعتقل بعد مطاردته استمرت عام كامل من قبل الاحتلال، وقد هدم الاحتلال منزل عائلته بعد اعتقاله، وله شقيق آخر معتقل وهو "عبد الرحمن " ويقضي حكماً بالسجن لمدة 18 عاماً ومعتقل منذ عام 2007، ويقبع الأسيران حالياً في سجن النقب.

أما الأسير الرابع هو حسين محمد حسين المسالمة ( 33 عاماً ) من مدينة بيت لحم، ويقضي حكماً بالسجن الفعلي لمدة 20 عاماً ، بعد أن اتهمه الاحتلال بالمشاركة في عمليات إطلاق نار على دوريات للاحتلال أدت إلى إصابة عدد منهم بجراح .

اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 9 مواطنين من الضفة بينهم شقيق لثلاثة أسرى

اعتقال 7 مواطنين من مناطق مختلفة بالضفة والقدس المحتلة

زوجة الأسير العربيد: نقلوه لسجن الرملة رغم وضعه الصحي الصعب

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017