الاحتلال يعتقل 11 مواطناً من الضفة ويصارد عدة ممتلكات 

19 أكتوبر 2017 . الساعة : 05:17 . منذ 1 شهر

إعلام الأسرى 

اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس شابين من مخيم عسكر الجديد شرق نابلس وداهمت عدة منازل في مخيمي عسكر القديم والجديد، فيما شنت حملات دهم واعتقال في مناطق متفرقة بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر محلية لمكتب إعلام الأسرى أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم عسكر الجديد بقوات راجلة واعتقلت الشابين رأفت أبو هديب وساجد عرايشي كما داهمت عدة منازل في المخيمين بينها منزل الشاب ياسر بنات وبهاء أبو حمدة ومنزل لعائلة بدرساوي، وقد ترك الجنود خراباً في المنازل التي تم اقتحامها.

كما اقتحمت قوة للاحتلال مدينة قلقيلية وسط مواجهات وإطلاق نار كثيف، إضافة إلى اقتحام مدينة جنين واندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال خاصة في شارع الناصرة بعد مصادرة شاحنة باطون .

واعتقلت قوات تعتقل الفتى الأصم محمود الفاخوري أثناء تواجده قرب المسجد الإبراهيمي في الخليل.

وأصيب مساء أمس عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني في بلدة بيت أمر شمال الخليل .

وقال الناشط الإعلامي في بيت أمر محمد عوض، إن قوات الاحتلال اقتحمت منطقة الظهر القريبة من ما تسمى مستوطنة "كرمي تسور" المقامة على أراضي المواطنين شمال الخليل، واعتلت أسطح عدد من المنازل، ما أدى لاندلاع مواجهات أصيب فيها عشرات المواطنين بحالات اختناق بالغاز السام المسيل للدموع، وتم إسعافهم ميدانيا.

واعتقلت قوات الاحتلال المواطن عيسى صراصرة بعد مداهمة و تفتيش منزله في مخيم الدهيشة ببيت لحم كما اقتحمت حارة الجراشي في المخيم وسط إطلاق الغاز المسيل للدموع بكثافة . وتم دهم منزل الاسير احمد المغربي خلال اقتحامها للمخيم و تصادر سيارة زوجته .

وفي محافظة رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الشاب هادي الدباس من مخيم الجلزون والمقيم في قرية جفنا شمال مدينة رام الله ،وتصادر مبلغ من المال بعد مداهمة منزله .

اترك تعليق :

الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الضفة المحتلة فجر اليوم 

الأسرى في سجن مجدو يعانون أوضاعَ صعبة نتيجة الاكتظاظ ودخول الشتاء

الاحتلال يعتقل 21 مواطناً من الضفة المحتلة فجر اليوم 

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017