الاحتلال يعتقل سبعة مواطنين بالضفة ويداهم منازل محررين وأسرى

10 أكتوبر 2017 . الساعة : 05:49 . منذ 2 شهر

إعلام الأسرى 

اعتقل جيش الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء سبعة مواطنين في حملات دهم واقتحام لعدة مناطق بالضفة الغربية المحتلة .

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أحمد عزمي منصور من شارع القدس في نابلس بعد تفتيش منزله وتحطيم الأثاث، كما داهمت قوات الاحتلال منطقة رقعة في بلدة يطا، وفتشت عدداً من المنازل من بينها منزل المواطن تيسير موسى ربعي، قبل أن تعتقل زوجته خديجة ربعي (30 عاماً)، وتستولي على مبلغ 30 ألف شيكل من المنزل.

إلى ذلك داهمت قوة للاحتلال منزل الأسيرين أنس وحمزة نواورة في منطقة واد شاهين ببيت لحم ، وفجرت إحدى الغرف بالمنزل ، وأجرت عمليات تمشيط واسعة في المنزل ومحيطه، كما اعتقلت الشاب محمد حافظ جبرين من واد شاهين ببيت لحم .

وأفادت المصادر أن جنود الاحتلال اقتحموا بلدة عزون، واعتدوا على الفتى عاصم منصور سليم (16 عاما) أثناء تواجده أمام منزله وسط البلدة، قبل اعتقاله .

وفي جنين، قالت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن سفيان رزق فارس (36 عاماً)، أثناء تواجده في قرية فقوعة، شرق جنين .

وفي ذات السياق اقتحم جنود الاحتلال حارة الشيخ بالخليل وشرعوا بتفتيش بيوت تابعة لعائلة المحرر محمد عيسى القواسمة الذي أفرج عنه من السجن قبل إسبوعين بعد اعتقال دام 14 عاماً، كما داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر حازم قفيشة في منطقة أم الدالية في مدينة الخليل .

اترك تعليق :

اعتقال الأطفال في المواجهات .. نهج احتلالي أسود

بالأسماء / الاحتلال يعتقل 14 مواطناً من الضفة والقدس 

إعلام الأسرى: الاحتلال اعتقل أكثر من 324 ألف فلسطينياً منذ الانتفاضة الأولى

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017