المحرر رائد أبو مطير: عانق طفلته لأول مرة بعد حرمانه من حضور فرحة قدومها للحياة

13 أغسطس 2017 . الساعة : 10:58 . منذ 4 شهور

إعلام الأسرى 

لأول مرةٍ لمس يدي طفلته الصغيرة تالا، فعندما اعتقل كانت في رحم والدتها، جنيناً بعمر الثلاثة شهور، ويقارب عمرها العمر الذي قضاه والدها داخل الأسر .

المحرر رائد أبو مطير، من سكان مخيم قلنديا، شمال مدينة القدس المحتلة، قضى ما مدته 20 شهراً في الاعتقال الإداري، حرم من حقوقٍ متواضعة، كرؤية طفلته الصغيرة، كفرحته بعيد ميلادها الأول.

أبو مطير، أحد الأسرى الذين مارس الاحتلال بحقهم، عذاب حرمانهم من الساعات الأولى لرؤية أطفالهم حديثي الولادة، وكثيرٌ من هؤلاء الأطفال أصبحوا رجالاً، ولا زال أباؤهم يتواجدون داخل الأسر.

المحرر امطير، خطفه الاحتلال الصهيوني من منزله، بذريعة المعلومات السرية، فقد أشار امطير، لمكتب إعلام الأسرى، إلى أن قاضي محكمة عوفر العسكرية، مدد اعتقاله بذرائع وهمية، وبدعوى وجود ملف سري، يقول امطير" الاحتلال يمارس أسلوب الإلهاء بحق الأسرى، بمحاكمه الصورية، وتثبيت الاعتقال، واستئناف المحكمة العليا، وسياسة الاعتقال الإداري يجب أن تنتهي".

يضيف امطير" تم اعتقالي في الليلة التي استشهد فيها ابن أخي الشهيد ناهد امطير، وكانت ليلة صعبة جداً، مارس فيها الجنود كل أصناف الإرهاب بحق الجميع من أهالي المخيم الصامدين".

يختتم امطير حديثه بالتأكيد على أنه أمضى سابقاً في سجون الاحتلال الصهيوني، في نطاق ملف الاعتقال الإداري، ثماني سنوات، إلا أن الأسر في الآونة الأخيرة، كان أقسى بالنسبة له، نتيجة إجراءات مصلحة السجون، بتوصية من المستوى السياسي والأمني للاحتلال.

كلمات مفتاحية:
اترك تعليق :

اعتقال الأطفال في المواجهات .. نهج احتلالي أسود

بالأسماء / الاحتلال يعتقل 14 مواطناً من الضفة والقدس 

إعلام الأسرى: الاحتلال اعتقل أكثر من 324 ألف فلسطينياً منذ الانتفاضة الأولى

نبذه عنا

مكتب إعلام الأسرى : مؤسسة إعلامية تعنى بأخبار وشؤون الأسرى في سجون الاحتلال ( صوت الأسير الفلسطيني إلى العالم )

التواصل السريع: 082822475 0599936852

جميع الحقوق محفوظة لموقع مكتب إعلام الاسرى © 2017