الأسرى الأردنيون يستنكرون الاعتداء على والد الأسير أبو خضير
إعلام الأسرى

استنكر الأسرى الأردنيون في سجون الاحتلال اليوم الثلاثاء 30/11/2021 الاعتداء الذي تعرض له والد الأسير أسيد أبو خضير في مجمع النقابات الأردني قبل يومين.

وقال الأسرى في رسالة لهم وصلت مكتب إعلام الأسرى إن الاعتداء الذي تم على والد الأسير بعد انتقاده لعضو مركزية فتح توفيق الطيراوي بعد وصفه قطاع غزة بالكيان المختطف خلال فعالية خاصة لدعم الأسرى في سجون الاحتلال؛ يتحمل مسؤوليتها نادي الوحدات ومجمع النقابات المهنية ورئيس مجلس النقباء الحالي.

وأكدوا على أن إكرام أهالي الأسرى واحترامهم هو واجب وطني وليس منة من أحد، وأن مكانهم الحقيقي هو فوق الرؤوس وعلى المنابر ليخاطبوا العالم بقضية أبنائهم؛ لا أن تترك المنابر للمتاجرين بقضية أبنائهم ومن يصفقون لهم، حسب تعبيرهم.

وأضافت الرسالة:" من خلف السدود والحدود، من خلف القضبان والأسلاك الشائكة ومن عرين الأسود ومصنع الرجال، من سجون الاحتلال نرسل رسالة تحية إجلال وإكبار لكل من يعمل لقضية الأسرى وعلى رأسهم المقاومة الباسلة والمتطوعون من كافة المؤسسات والهيئات وندعو كافة أطياف الشعب الفلسطيني والشعوب العربية إلى الالتفاف حول قضية فلسطين المركزية وفي القلب منها قضية الأسرى".

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020