عائلة الأسير الجريح محمد الزرعيني تطالب بالكشف عن وضعه الصحي
إعلام الأسرى

طالبت عائلة الأسير الجريح محمد الزرعيني سلطات الاحتلال بالكشف عن الوضع الصحي لنجلهم الأسير المحرر المعاد اعتقاله قبل أيام بعد عملية عسكرية في بلدة برقين استشهد خلالها الشاب أسامة صبح والفتى محمد صبح.

ولفتت العائلة إلى أن سلطات الاحتلال، مددت مساء أمس الأربعاء توقيف نجلهم الأسير محمد الزرعيني، لمدة 9 أيام، رغم أنه يمر بوضع صحي صعب بعد إطلاق النار عليه من قبل جنود الاحتلال، وإصابته بعدة رصاصات.

الزرعيني صاحب المنزل الذي كان يتواجد فيه خلية للمقاومة في بلدة برقين والذين اشتبكوا مع قوات الاحتلال فجر الأحد الماضي، حيث تمكن الاحتلال من اعتقاله بعد إصابته ويتواجد الآن في المشفى ولا تُعرف تفاصيل وضعه الصحي.

وحول اعتقاله وإصابته، روت زوجة الأسير الجريح محمد الزرعيني، أن وحدات “دوفدوفان” الإسرائيلية الخاصة استهدفت زوجها قبل عملية الاقتحام التي شاركت فيها قوات كبيرة.

وأضافت الزوجة أن زوجها خرج إلى فناء المنزل عندما شعر بوجود حركة غريبة في المكان، وبعد وقت قصير سمعت صوت إطلاق نار كثيف نجم عنه وقوع إصابات، دون أن تعلم بمصير زوجها الذي اختفى بعد دقائق من إطلاق النار.

وبعد وقت قصير، حضر ضابط من جهاز مخابرات الاحتلال سأل زوجة الزرعيني عن طبيعة حقيبة سوداء كانت بحوزته، فأبلغته أنها لا تعلم عنها شيئاً، وطالبته فى حينه بالكشف عن مصير زوجها، ومنذ ذلك الوقت لا يزال مصيره مجهولاً حتى اللحظة.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020