الاحتلال يفرج عن الأسيرة سعاد الشيوخى من القدس

سعاد الشيوخي
سعاد الشيوخي
Whatsapp أرسل إلى صديق

إعلام الأسرى

أفرجت سلطات الاحتلال مساء أمس الثلاثاء عن الأسيرة " سعاد عاطف الشيوخى" 30 عام بعد اعتقال دام أسبوع في مركز تحقيق المسكوبية .

وأوضح مراسل مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت منزل "الشيوخى" في حي بطن الهوى ببلدة سلوان بالقدس بعد منتصف الليل بتاريخ 9/3/2017، وفتشته بالكامل، وقامت باعتقال "سعاد" ونقلها إلى مركز المسكوبية للتحقيق، دون معرفة الأسباب ، ومددت محكمة الصلح في القدس اعتقالها لمرة واحدة قبل أن تطلق سراحها بالأمس .

وأشار مراسل إعلام الأسرى إلى أن الاحتلال يستهدف عائلة " الشيوخى " بالتضييق والاعتقال بعد استشهاد نجلها "علي شيوخي" 20 عاماً، الذي ارتقى برصاص الاحتلال في شهر تشرين أول الماضي خلال المواجهات في بلدة سلوان، بعد أن تركته ينزف لساعتين .

وبين مراسل إعلام الأسرى بأن الاحتلال اعتقل شقيقته "روان " 21 عاماً بتاريخ 16/2/2017، بعد اقتحام منزلهم، ونقلها إلى مركز المسكوبية للتحقيق، وقد مدد اعتقالها بحجة التحريض على مواقع التواصل الإجتماعي، كما اعتقل الاحتلال شقيقها "محمد" بنفس التهمه وأصدر بحقه حكماً بالسجن الفعلي لمدة 10 أشهر، ثم قامت مخابرات الاحتلال باستدعاء والد الشهيد وعدداً من أفراد العائلة للتحقيق معهم .