بالأسماء .. حملة اعتقالات بالضفة والداخل المحتل تطال 32 فلسطينيا
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء 1/6/2021 حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة الغربية والداخل المحتل طالت 32 فلسطينيا.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوة خاصة صهيونية داهمت بلدة بيت ريما غرب رام الله واعتقلت الشابين جاد الله البرغوثي وعلي السبتي واقتادتهما إلى جهة مجهولة، كما تم اعتقال الشاب يوسف علان من بلدة بيت عور غرب رام الله، فيما تم اعتقال الشبان المحرر ثائر حمدان وموسى أمارة وإبراهيم أبو صفية من بلدة بيت سيرا المجاورة.

وفي مدينة طولكرم داهم الجنود الحي الشرقي واعتقلوا المواطن صالح منصور؛ كما داهموا ضاحية شويكة في المدينة واعتقلوا الشابين أسعد فريج وعبود أبو عيسى، إضافة إلى اعتقال المحرر مهنا الشرقاوي من بلدة الزبابدة جنوب جنين، والشاب بشار البدرساوي من مخيم بلاطة في مدينة نابلس أثناء مروره على حاجز حوارة جنوبا، كما تم اعتقال الشاب بشار اشتيوي من كفر قدوم شرق قلقيلية ورامي الفقيه من بلدة قطنة شمال غرب القدس.

وفي بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم شن الجنود حملة اعتقالات طالت خمسة مواطنين بينهم الفتيان عوني أحمد طقاطقة ومفيد فايز طقاطقة، والشبان محمد نسيم ديرية ومحمد خالد طقاطقة وعبد الله ثوابتة.

وفي مدينة الخليل اعتقل الجنود الشاب رأفت رزق زاهدة الذي أصيب قبل عدة أيام برصاص الاحتلال؛ وذلك بعد مداهمة منزله في منطقة ضاحية البلدية.

وفي مدينة كفر كنا في الداخل المحتل عام 1948شنت شرطة الاحتلال حملة اعتقالات طالت ١٢ شابا هم مثنى خطيب ومحمود لطفي خطيب ومحمود وليد خطيب ومنير خطيب ومحمد طه وتامر عواودة وسليمان خطيب وحمزة عواودة وخالد عواودة وعنان مفيد وسهيل نوفل ومحمد وليد خطيب، إضافة إلى منير فوزي دبك من بلدة تياسير قرب طوباس.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020