محكمة الاحتلال تمدد اعتقال عددا من الأسرى بينهم فتية
إعلام الأسرى

محافظات – إعلام الأسرى

مددت محاكم الاحتلال اليوم الخميس 25/2/2021 اعتقال عدد من الأسرى بهدف استكمال التحقيق معهم في مراكز التوقيف والتحقيق المختلفة، بينهم فتية.

مكتب إعلام الأسرى أفاد أن محكمة الاحتلال في القدس أجلت محاكمة المقدسي "محمد حاتم أبو الهوى" حتى الخميس القادم، وكانت وحدة من المسـتعـربين قد اعتقلته من بلدة الطور منذ أسبوعين، وأجلت محاكمة الفتيين محمد زلوم 17 عاما وسائد الأعور 17 عاما إلى يوم الاثنين القادم، كذلك أجلت محاكمة الشابين محمود سعدي الرجبي، وأنور عبيد  ليوم الاثنين بعد اعتقالهم فجر اليوم من منزلهم في قرية العيسوية .

وأضاف إعلام الأسرى أن محكمة الاحتلال في سالم أجلت محاكمة الأسير "سامي الحسنات" من مخيم الدهيشة الى تاريخ 21/3/2021، ومددت محكمة الاحتلال اعتقال الأسير "مصطفى دعامسة" من بيت لحم الى الأربعاء القادم، وأجلت محكمة سالم العسكرية محاكمة الأسير "مصطفى فيصل زكارنة" من جنين  ليوم الأربعاء القادم وهو معتقل منذ شهر .

فيما أجلت محاكمة الأسير منتصر خزيمة من قباطية جنوب جنين حتى تاريخ 4/3/2021 ، وهو معتقل منذ العاشر من يناير الماضي، وأجلت محكمة الاحتلال محاكمة الأسير بلال خزيمية من جنين حتى تاريخ 25/3/2021 ـ ومددت محكمة الاحتلال اعتقال الشاب مؤمن رشدي بليه من قرية الفندق شرق قلقيلية لمدة 15 يوماً، وكان اعتقل صباح امس من مكان عمله.


جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020