تمديد اعتقال عدد من الأسرى وتأجيل محاكمه آخرين
إعلام الأسرى

محافظات – إعلام الأسرى

واصلت محاكم الاحتلال اليوم الخميس 21/1/2020 اصدار قرارات بتأجيل المحاكم أو التمديد لاعتقال أسرى فلسطينيين بهدف استكمال التحقيق معهم في مراكز التوقيف أو اعداد لوائح اتهام ضدهم .

مكتب إعلام الأسرى أفاد أن محكمة الاحتلال في القدس أجلت محاكمة عدد من الأسرى المقدسيين وهم الفتى داود أبو الهوى من بلدة الطور بالقدس المحتلة حتى يوم الأحد القادم، وأجلت محاكمة الشابين "سامر منذر عطية" و"محمود عوني عطية" الى يوم الأحد القادم.

كذلك أجلت محكمة الاحتلال في القدس محاكمة الأسير عمر أبو سبيتان من قرية الطور بالقدس الى يوم الأحد القادم، علما انه اعتقل يوم الاثنين الماضي.

وأوضح إعلام الأسرى أن محكمة الاحتلال العسكرية أجلت محاكمة أربعة أسرى من الخليل وهم كلاً من: معتصم حروب، ومنتصر حروب، وحمزة حروب، وبلال حروب حتى تاريخ 1/3/2021، علماً أنهم معتقلون منذ عام.

فيما مددت محكمة الاحتلال في معسكر سالم  اعتقال الأسيرين الشقيقين بسام وبلال ذياب لمدة أسبوع، وقد أعلنا خلال وجودهما في المحكمة أنهما مضربان عن الطعام منذ لحظة اعتقالهما قبل يومين بتاريخ 19/1/2021؛ رفضًا لاعتقالهما التعسفي، وهما مستمران بالإضراب حتى نيل حريتهما.

فيما مددت اعتقال الأسير عمرو حمزة بعيرات سكان بلدة كفر مالك برام الله لمدة 12 يوم بحجة استكمال التحقيق معه في مركز المسكوبية، وأجلت محكمة الأسير عمر حسن سليم  من بلدة عزون شرق قلقيلية حتى نهاية الشهر الجارى.

بينما جددت محكمة الاحتلال العسكرية في عوفر الاعتقال الإداري للمرة الثانية بحق القيادي الأسير "سعيد محمود نخله" 62 عاماً، من مخيم الجلزون قضاء رام الله ، لمدة 4 شهور.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020