محدث بالأسماء .. الاحتلال يعتقل 18 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين الموافق 23/11/2020، من حملات الاعتقال والمداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، حيث طالت أكثر من 18 مواطناً، عقب دهم منازلهم.

مراسل مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة كفر نعمة غرب رام الله وشنت حملة اعتقالات حيث طالت كل من المواطن صالح عطايا وصادروا مركبته، محمد عمر خويرة، وراسم اشتيه وعلي طه بعد اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وأضاف أن قوات الاحتلال اعتقلت من محافظة نابلس كل من جعفر حدادة من منزله بشارع بيكر، وعمر إياد منصور من منزله في شارع ابن رشد بمنطقة الجبل الشمالي، كما وجرى اعتقال الشاب هشام حامد عوادة من مخيم عسكر الجديد شرقي نابلس.

وفي الخليل اعتقلت قوات الاحتلال الشيخ صبري الزهور، وعبد المهدي زهور، وباسل محمود عقيل من بيت كاحل، والشاب إبراهيم محمد صالح أبو عياش من بيت أمر شمال المحافظة، فيما جرى اعتقال الشاب محمد البلعوطي المسالمة بعد اقتحام وتفتيش منزله في منطقة واد السيميا غرب مدينة دورا، وسائد إبراهيم البدوي من مخيم العروب، ورامي محمد جرادات من بلدة سعير، إضافة إلى الفتى محمد علي قفيشة (17 عاماً) من مدينة الخليل.

في الإطار ذاته اعتقلت قوات الاحتلال من القدس محمد نجيب، بالإضافة إلى اعتقال الشابين عطا محمد درباس وإسماعيل ناصر من منزليهما في بلدة العيساوية.


اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020