الأسير محمود السعدي يخوض اضرابا عن الطعام
إعلام الأسرى

جنين - إعلام الأسرى

أعلن الأسير" محمود سعيد السعدي" (40 عاماً) من جنين، الدخول فى اضراب عن الطعام منذ يوم امس الثلاثاء 21/10/2020، بعد تجديد الاعتقال الإداري بحقه للمرة الثانية.

مكتب إعلام الأسرى قال إن قوات الاحتلال كانت أعادت اعتقال الأسير المحرر "السعدي" بتاريخ 21/5/2020 خلال مروره عن حاجز عسكري قرب بلدة عرابة ، ونقلته الى مركز الجلمة وفي اليوم التالي مباشرة اصدرت بحقه قرار اعتقال  ادارى لمدة 6 شهور ، الأمر الذى دفعه الى الدخول في اضراب مفتوح عن الطعام احتجاجاً على الإداري والعزل.

وبين إعلام الأسرى أن الأسير "السعدي" علق إضرابه  المفتوح عن الطعام  الذى استمر 13 يوماً بعد التوصل لاتفاقٍ بعدم تجديد الاعتقال الإداري مرةً أُخرى وإخراجه من زنازين العزل وإعادته إلى الأقسام العامة في سجن النقب.

واضاف إعلام الأسرى ان الاحتلال وفى نفس اليوم الذى تنتهى فيه محكوميته الإدارية والذي يصادف أمس، نكث بوعده للأسير السعدى وجدد له الإداري لمرة ثانية الأمر الذى دفعه الى الدخول في اضراب مرة ثانية .

وجدير بالذكر أن الاسير "السعدي" يعمل محامياً، ومتزوج ولديه 7 أبناء، وهو أسير سابق اعتقل 3 مرات، وأمضى ما مجموعه 8 سنوات في سجون الاحتلال  .

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020