الاحتلال ينقل النائب محمد الطل لسجن النقب
إعلام الأسرى

الخليل - إعلام الأسرى

أكد مكتب إعلام الأسرى أن ادارة سجون الاحتلال نقلت النائب الأسير "محمد اسماعيل الطل" 55 عاماً من سكان الظاهرية جنوب الخليل، من سجن عوفر الى سجن النقب الصحراوي، دون أسباب .

وأوضح إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال الصهيوني كانت أعادت اعتقال النائب "الطل" بتاريخ 8/9/2020 بعد اقتحام منزله في بلدة الظاهرية ضمن حملة اعتقالات واسعة طالت العشرات من المواطنين بينهم نواب وقيادات واسرى محررين رغم انه لم يمض على تحرره من آخر اعتقال سوى 8 شهور فقط امضى خلالها  13 شهراً في الاعتقال الإداري.

وأضاف  إعلام الأسرى أن محكمة عوفر العسكرية و بتوصية من المخابرات حولت بعد ايام النائب "الطل" الى الاعتقال الإداري دون تهمة لمدة 4 شهور، واليوم قامت بنقله من سجن عوفر الى النقب .

وكان النائب "الطل" اعتقل عدة مرات، أمضى خلالها ما يزيد عن 12 عاما في سجون الاحتلال، نصفها في الاعتقال الإداري  مما أثر على وضعه الصحي بشكل كبير حيث يعانى من عدة أمراض أبرزها تضخم في مجرى المرارة و قرحة في الاثني عشر، اضافة الى اصابته  بمرض السكري والضغط المزمنين، ومشاكل في القلب، وكان الاحتلال أجرى له عملية استئصال للمرارة  خلال الاعتقال السابق .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020