بالأسماء : الاحتلال يعتقل 23 مواطناً من الضفة المحتلة
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس الموافق 17/9/2020، حملات الاعتقال والمداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت أكثر من 23 مواطناً، بينهم أسرى محررين، وشقيقان، عقب دهم منازلهم والعبث بمحتوياته.

مراسل مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال شنت حملة اعتقالات في محافظة جنين حيث جرى اعتقال كلاً من محمد عبد الله طالب ومحمد خالد عبد الله جرادات ورفيق مهند رفيق عمارنة، بعد مداهمة منازلهم في قرية زبوبا غربي جنين، كما واعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين محمد فاروق عايد ومحمد أحمد صلاح، من بلدة كفر ذان، بالإضافة إلى الشقيقان محمد وأحمد أبو خرج من نفس المحافظة.

وفي الخليل اقتحمت قوات الاحتلال مخيم العروب واعتقلت جهاد عماد الطيطي شقيق الأسير الجريح عيسى عماد الطيطي، وأحمد عبد الرحمن أبو سل، ومحمد خالد أبو سل، كما واعتقلت الشاب يونس النجار من بلدة يطا، وأحمد فهد النتشة ومنصور النتشة من نفس المحافظة.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال وجدي منير بوزيه، وعلي محمود القاق وإبراهيم فؤاد من كفل حارس قضاء سلفيت، بعد مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

وفي طولكرم جرى اعتقال عماد محمود الريس وابنه جعفر بعد اقتحام منزله في بلدة بيت ليد شرقي المحافظة، فيما جرى اعتقال مجاهد جمال سليم بعد مداهمة منزله في قرية بيت إيبا غرب مدينة نابلس، بالإضافة إلى الشاب معتصم سرور من بلدة نعلين قضاء رام الله.

في السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال الشاب معاذ نهاد عبيد، ومحمد غاضب عبيد، وأكرم غاضب عبيد من بلدة العيساوية بالقدس المحتلة.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020