خلال حملة مداهمات واسعة
الاحتلال يعتقل 22 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء الموافق 5/8/2020، حملات الاعتقال والمداهمات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت 22 مواطناَ عقب دهم منازلهم .

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة نابلس وشنت حملة اعتقالات واسعة، حيث جرى اعتقال الشاب شريف منصور، فيما جرى اعتقال كل من مهند علي القني، يحيى نعيم القني، خالد علي القني، علي ادريس القني من قرية كفر قليل جنوب المحافظة، كما واعتقلت الشاب عزيز دويكات من منطقة الضاحية، والشاب عدي حسين من منزله في قرية دير الحطب.

وفي رام الله جرى اعتقال الشابين تحرير زيد ورياض عليان من مخيم الجلزون عقب مداهمة منزله، كما واعتقلت هشام عادل فقهاء، وياسين ابراهيم فقهاء من بلده سنجل.

وأضافت بأن جنود الاحتلال اقتحمت محافظة الخليل واعتقلت كلاً من الشاب فهد أبو صبيح، والشاب بلال سدر من منطقة ضاحية الزيتون، وجرى اعتقال الشاب سليم سموح من منطقة باب الزاوية، فيما اعتقلت الطالب في جامعة أبو ديس أحمد حسين حجة من مدينة دورا.

وفي بلدة يعبد قضاء جنين جرى اعتقال الطالب في جامعة النجاح يزن احمد بعجاوي بعد مداهمة منزله وتحطيم محتوياته، وفِي بيت لحم جرى اعتقال عبد القادر أبو شعيرة من مخيم العزة، ومحمد إبراهيم عبيات من بيت ساحور، وطارق موسى عبيات 35 عاماً.

في السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية كفر قليل جنوب نابلس، على حاجز طيار بالقرب من حاجز زعترة جنوب مدينة نابلس ليلة أمس وهم نايف عامر، محمد امين منصور، وليد صبري القني.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020