الاحتلال يعتقل 19 مواطناً من الضفة المحتلة بينهم أسرى محررين
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الثلاثاء الموافق 7/7/2020، حملات الاعتقال والمداهمات، في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، حيث طالت 19 مواطناً، بينهم أسرى محررين، وذلك عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياته.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت محافظة طولكرم واعتقلت 7 مواطنين وهم: إسلامبولي رياض بدير (39عاماً) ومحمود عاطف أبو زينة (35عاماً)، ونور أسامة ياسين (33عاماً)، ومثنى فؤاد المصري (33عاماً)، وحسن رائد الجملة (36عاماً)، وعبد الرحمن صبحة (23عاماً)، ومجد إبراهيم الهمشري (33عاماً)، وذلك بعد اقتحام منازلهم والعبث بمحتوياتها بحجة التفتيش.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر موسى زهران، بعد مداهمة منزله في بلدة دير أبو مشعل، وفي بلدة بيت ريما غربي المحافظة اعتقلت قوات الاحتلال كل من يحيى سامر معتدل الريماوي وأحمد حسام شحادة الريماوي وأمير أحمد حكمت الريماوي ويوسف أحمد صادق الريماوي.

وأشارت المصادر أن قوات الاحتلال داهمت أيضاً محافظة قلقيلية واعتقلت كل من محمد جابر من منزله بخلة الراعي وعدي حنيني، فيما جرى اعتقال محمد عناية (38عاماً) من منزله في حي النقار.

في السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال من محافظة نابلس كل من مصعب عبد السلام عواد من بلدة عورتا، والشاب بشير بدير من بلدة بيتا وقصي شحادة، ومحمد بهنجاوي من مخيم بلاطة.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020