الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات تركزت بالقدس والخليل طالت 10 مواطنين
مداهمات واعتقالات
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء الموافق 17/6/2020 حملات المداهمات والاعتقالات، والتي تركزت في القدس والخليل، حيث أجرت حملة اعتقالات في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، طالت والدة أسير وشقيقه و4 فتية.

ونقل مكتب إعلام الأسرى من مصادر محلية بأن قوات الاحتلال ومخابراتها اقتحموا أحياء بلدة سلوان، بعد الانتشار في شوارعها وعلى مفارقها الرئيسية، ثم داهموا عدة منازل ونفذوا اعتقالات، حيث اقتحمت منزل الأسير الحاج عبد المنعم الأعور وقاموا باعتقال زوجته السيدة إيمان فطافطة ونجله جبريل خلال استعدادها لزيارة نجلها الآخر الأسير لدى الاحتلال في سجن النقب محمد الأعور.

كذلك اعتقلت قوات الاحتلال 4 فتية تتراوح أعمارهم بين 15-17 عاماً وهم: سلطان مهران شويكي، وعامر وليد عبد الرازق وشقيقه آدم، ومهدي خضور، بعد أن أخضعتهم للتفتيش الجسدي خارج منازلهم ثم نقلتهم إلى جهة مجهولة.

كما واعتقلت الفتى حاتم البشيتي من أمام منزله في منطقة باب المجلس في البلدة القديمة بالقدس بعد ساعات من اعتقال شقيقه عبد الرحمن والاعتداء عليه بالضرب، فيما جرى اعتقال الشاب محمد ياسين حامد الفرج من بلدة سلواد.

وفي السياق ذاته اقتحمت قوات الاحتلال مدينة دورا بالخليل وداهمت منزل الشهيد جمال الزير والأسير المحرر سمير حمد الزير وعاثت فيه خراباً واعتقلت ابنه الأسير الثاني الشبل مصطفى سمير حمد الزير.

كما وجرى اعتقال الطالب في الثانوية العامة الفتى مجد علاء الرجوب من منطقة واد أبو القمرة بمدينة دورا بالخليل.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020