الاحتلال يعتقل 29 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
اعتقال أحد الشبان بالضفة المحتلة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم وليلة أمس حملة اعتقالات ومداهمات واسعة تركزت في مدينة القدس، وفي مناطق أخرى من الضفة الغربية، حيث طالت 29 مواطناً، عقب دهم منازلهم.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة القدس واعتقلت عدة مواطنين حيث اعتقلت رئيس لجنة أهالي الأسرى في القدس أمجد أبو عصب من بيته في حي الصوانة.

كما واعتقلت أيضاً محمد الصياد، وأحمد خويص، وطلال الصياد، ناجي أبو جمعة، إياد الهدرة، خالد أبو غنام، إيهاب أبو سبيتان وجمعيهم من بلدة الطور، واعتقلت أيضاً جهاد عويضة من حي الثوري في سلوان، وأحمد مصطفى من العيساوية، ونضال عفانة من صور باهر، وفريد الباسطي من البلدة القديمة.

وجرى اعتقال أيضاً من القدس كلاً من معاذ الأشهب، وأحمد عرفات، وسامر شنك، وحازم غرابلة، ومازن بدر، ووسيم الرشق، وأشرف عبيد، وزهير عبيد، وتوفيق أبو اسبيتان، وفوزي شعبان

وأضاف المصدر بأن قوات الاحتلال اعتقلت الطفل محمد حسين ديرية (16 عاماً) بعد مُداهمة منزل ذويه وتفتيشه في بلدة بيت فجار جنوب بيت لحم، واعتقلت أيضاً الفتيين محمود أحمد صلاح (16عاماً) والفتى نصر الله إبراهيم صبيح (16عاماً) من بلدة الخضر في بيت لحم بعد مداهمة منزليهما والعبث بمحتوياتها.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال الشاب مهدي الأقرع، ومحمود ياسر خزيمية، وذلك بعد اقتحام منزليهما في بلدة قباطية.

كما واعتقلت قوات الاحتلال الشاب حمودة حرفوش من قرية خربثا المصباح قضاء رام الله على حاجز بيت عور.

وفي ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال في ساعات متأخرة الطالب في جامعة بيرزيت وسام عويضات من الخليل على أحد الحواجز العسكرية.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020