الاحتلال يعتقل 23 مواطناً من الضفة الغربية المحتلة
اعتقالات في الضفة
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات ومداهمات واسعة في مناطق متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، طالت 23 مواطناً، بينهم أسرى محررين.

مصادر محلية أفادت لمكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة قلقيلة واعتقلت 6  مواطنين وهم المحرر محمد شريم، والمحرر عبد الرحمن خدرج وشقيقه عبد الحق، والمحرر ذكي داوود، والمحرر جمال داوود، والمحرر حسني النيص، وذك بعد مداهمة منازلهم.

وأضافت المصدر بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة يعبد قضاء جنين واعتقلت كل من المحرر عماد العبادي ونجله عمر، والفتى يزيد عبد الرحيم أبو عابد، بالإضافة إلى شعلان أبو بكر.

وفي مدنية رام الله جرى اعتقال كل من الطالب في جامعة بيرزيت عز شبانة من بلدة سنجل، والطالب في جامعة بيرزيت مهدي كراجة من بلدة صفا، والطالب باسل البرغوثي من بلدة بيت ريما غرب المحافظة، والطالب مالك حامد من بلدة سلواد.

وأشارت المصدر أن قوات الاحتلال اقتحمت مدنية الخليل واعتقلت كل من مؤيد الوحواح من بلدة دورا، المحرر عدي إياد بسام زعاقيق وقصي سمر أبو ماريا، وإبراهيم الجبعي أبو ماريا من بلدة بيت أمر، وهيثم عبد الله عصافرة، وشقيقه أسامة عبد الله من بلدة بيت كاحل.

وفي السياق ذاته اعتقلت قوات الاحتلال المحرر إبراهيم صومان من بيت لحم والشاب إياد محمد من بلدة عنزة قضاء جنين، أثناء مروره على حاجز عسكري قضاء نابلس.


اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020