حملة اعتقالات واسعة في الضفة والقدس المحتلة
اعتقالات
إعلام الأسرى

شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الإثنين حملة اعتقالات واسعة في مدن الضفة والقدس المحتلتين طالت قرابة 30 مواطنا بينهم فتاة.

وقال مراسل مكتب إعلام الأسرى إن قوات الاحتلال داهمت منزل المواطن محمد أبو زهرة في يطا جنوب الخليل وقامت باعتقال ابنته ونقلتها إلى جهة مجهولة.

وفي بلدة بيتين شرق رام الله اعتقل الجنود ثلاثة أطفال هم مهند يوسف جابر ومحمد عبيدة الخطيب وعبد الرحمن محمد جابر، فيما تم اعتقال الأسير المحرر خليل خضر شوكة من جبل هندازة في مدينة بيت لحم والأسير المحرر عبد الله عطا الهريمي من منطقة واد معالي في المدينة.

وفي السياق ذاته اعتقل الجنود الشاب مصطفى الأسعد أبو الرب من بلدة قباطية جنوب جنين التي شهدت اشتباكا مسلحا بين مقاومين وقوات الاحتلال، كما تم اعتقال أمين سر حركة فتح في مخيم عقبة جبر في أريحا نائل أبو العسل، والشابين فارس وعدي التايه من مخيم الفارعة قرب طوباس، والشاب محمد يوسف فخري الأطرش من بلدة كفر راعي قرب جنين.

وفي بلدة العيسوية شرق القدس المحتلة شنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة طالت 15 شابا وفتى هم: علي محمد عبيد ومهند ناصر محمود وبشار ناصر محمود ومنصور ناصر وفايز محمد محيسن ومحمد مرعي درباس ومحمد عدنان عبيد وعلي ابو ريالة ووسام نايف عبيد ورشاد ابو ريالة وجهاد عيسى بدر ويوسف الكسواني والفتى محمد الجيار وباسل عودة وباسل محمد درباس.

وقام الجنود كذلك بتسليم بلاغات استدعاء لكل من الطفل محمد حمزة عبيد (13 عاما) والطفل سعدي الرجبي.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020