الاحتلال يعتقل 18 مواطناً من الضفة والقدس بينهم أسرى محررين
اعتقالات
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم عمليات المداهمة والاعتقال من بلدات وقرى الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث اعتقلت 18 مواطناً بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها ونقلتهم إلى مراكز التحقيق، بينهم عدد من الأسرى المحررين.

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم مدينة جنين ونفذت حملة اعتقالات واسعة طالت 12 مواطناً غالبيتهم من قرية برطعة غرب المدينة والتي اقتحمتها أعداد كبيرة من قوات الاحتلال وفتشت العشرات من المنازل واعتقلت كلاً من الشقيقين منير ومحمد، ناصر علاقمة وبرهان عزات قبها ومصطفى يحيى قبها ومحمد عبد النور قبها ومنتصر فريد قبها ومحمد إبراهيم قبها وأيمن توفيق قبها ويوسف عصام قبها.

بينما من يعبد غرب جنين اعتقلت الشقيقين نضال وايوب نفيعات، ومن مخيم جنين اعتقلت الأسير المحرر إبراهيم عماد العامر بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت كذلك مدينة الخليل واعتقلت مواطنين وهما الأسير المحرر محمود محمد الفسفوس من دورا جنوب الخليل، والشاب يزن عز الدين تيلخ من مخيم الفوار جنوب المدينة.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة رام الله وفتشت العديد من المنازل، واعتقلت الشابين الأسير المحرر معتصم أبو عليا من قرية المغير شرق المدينة، والشاب أحمد الطريفي من عين يبرود شرق رام الله، بينما من بلده الدوحة قضاء بيت لحم اعتقلت الشاب أكرم أبو سرور بعد مداهمة منزل عائلته وتحطيم محتوياته.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020