الاحتلال يعيد اعتقال المحرر أنس شديد
المحرر أنس شديد
إعلام الأسرى

اقتحمت قوات الاحتلال برفقة ضباط مخابرات فجر اليوم منزل الأسير المحرر أنس إبراهيم شديد (24عاماً) في بلدة دورا قضاء الخليل وقامت بتفتيشه وقبل أن تغادر أعادت اعتقاله ونقلته إلى جهة مجهولة.

مكتب إعلام الأسرى أوضح بأن المحرر شديد كان قد أفرج عنه في شهر أبريل من العام الماضي بعد أن أمضى عامين في الاعتقال الإداري المتجدد، وكان خاض خلاله إضراب لمدة 22 يوماً ضد اعتقاله الإداري حيث تدهورت صحته بشكل كبير.

وأشار إعلام الأسرى إلى أن الأسير شديد هو أسير محرر اعتقل عدة مرات وأمضى ما مجموعه الأربع سنوات في سجون الاحتلال، وكان قد خاض إضراب في اعتقاله القبل السابق عام 2016 لمدة 88 يوماً متتالية احتجاجاً على اعتقاله الإداري وعلق إضرابه بعد وعود بعدم تجديد الإداري له، وبعد أن تحرر بشهور أعيد اعتقاله في يونيو من العام 2017 وصدر بحقه قرار اعتقال إداري.

وبين إعلام الأسرى بأن الأسير شديد كان خاض إضراب في اعتقاله السابق لمدة 22 يوماً بعد التجديد الثالث له وعلق إضرابه بعد أن توصل لاتفاق مع إدارة السجون يقضي بأن يكون التمديد الثالث هو الأخير له، إلا أن الاحتلال نكث بوعده وجدد له لمرة رابعة بحيث أطلق سراحه بعد عامين في الإداري.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020