الاحتلال يعتقل 12 مواطناً من الضفة والقدس بينهم قاصرين
اعتقالات في الضفة
إعلام الأسرى

واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم عمليات المداهمة والاعتقال من بلدات وقرى الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث اعتقلت 12 مواطناً بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها ونقلتهم إلى مراكز التحقيق وبينهم قاصرين .

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم مدينة بيت لحم واعتقلت ثلاثة مواطنين بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها، وهم الفتى أمير أحمد محمود طقاطقة (16عاماً)، والفتى عبد الله ذياب عبد الله ثوابتة (17عاماً)، من بيت فجار جنوب المدينة، إضافة إلى الشاب أحمد علي قاسم الشيخ (22 عاماً)، من منطقة مراح رباح جنوب المدينة.

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة الخليل، وداهمت عدد من المنازل واعتقلت أربعة شبان بينهم الأسير المحرر أنس إبراهيم شديد (24عاماً) من منطقة خرسا بدورا جنوب المدينة، وهو أسير سابق كان قد خاض إضراباً مفتوح عن الطعام استمر 22 يوماً ضد اعتقاله الإداري.

إضافة إلى اعتقال الأسير المحرر إبراهيم عطية والشابين سامر موسى دبابسة، ومهند أبو عرب ملش بعد تفتيش منازلهم في يطا جنوب الخليل، وفى الخليل أيضاً قامت قوة للاحتلال برفقة ضباط المخابرات بإحضار الأسيرين مقداد القواسمي ومعتصم النتشة إلى منازلهم فجراً وإجراء عمليات تفتيش دقيقة لها وللأراضي المحيطة بها في منطقة دائرة السير، والتحقيق ميدانياً معهم دون معرفة السبب.

وبين إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت كذلك مدينة رام الله ونفذت حملة اعتقالات طالت أربعة شبان، معظمهم من بلدة أبو شخيدم شمال المدينة وهم أمير أبو ظاهر وليث شريف ومحمد سهيل أبو شخيدم إضافة إلى الشاب محمد صبري من مخيم الجلزون شمال رام الله بعد مداهمة منازلهم وتحطيم محتوياتها بشكل همجي.

ومن القدس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب كرم القدومي من منطقة الرام شمال المدينة المقدسة.

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020