الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة والقدس المحتلة
اعتقالات في الضفة
إعلام الأسرى

واصت قوات الاحتلال فجر اليوم عمليات المداهمة والاعتقال في أنحاء الضفة الغربية والقدس المحتلتين، حيث اعتقلت 7 مواطنين بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها ونقلتهم إلى مراكز التحقيق .

وأوضح مكتب إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت فجر اليوم مدينة بيت لحم واعتقلت 3 شبان وهم محمود إبراهيم طقاطقة ومحمد حاتم ديرية والفتى أيهم غسان ثوابتة (17 عاماً)، وجميعهم من بيت فجار جنوب المدينة .

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت كذلك مدينة جنين وفتشت عدد من المنازل بعد تحطيم محتوياتها واعتقلت الشابين ياسر إبراهيم أبو الرب ومحمود عيد حنايشة وهما من بلده قباطية جنوب المدينة .

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر محمد محمود ريان (26 عاماً) من البيرة، خلال مروره على حاجز عسكري عند مدخل قرية بيت دقو شمال غرب القدس بعد الاعتداء عليه بالضرب ونقلته إلى جهة مجهولة.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت مساء أمس الشاب سيف أبو عيشه من سكان منطقة جبل أبو رمان بمدينة الخليل أثناء تواجده لاستقبال الأسير المحرر حسن العويوي في بلدة الظاهرية جنوب الخليل .

في ذات السياق اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس الفتاة أماني هاني عبيد من مخيم الدهيشة عن (حاجز 300 ) شمال بيت لحم ، وتم نقلها إلى مركز تحقيق "المسكوبية" وأطلق سراحها بعد التحقيق معها لساعتين .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020