الاحتلال يعتقل 7 مواطنين من الضفة المحتلة بينهم أسيرة محررة
اعتقالات
إعلام الأسرى

نفذت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهماتٍ جديدة في أنحاء مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، وطالت 7 مواطنين بينهم أسيرة محررة .

مكتب إعلام الأسرى أفاد بأن قوات الاحتلال داهمت مدينة البيرة واقتحمت منزل القيادي "جمال الطويل" في حيْ أم الشرايط وقامت بتفتيشه وتحطيم محتوياته وأعادت اعتقال نجلته الأسيرة المحررة والناشطة "بشرى الطويل" 26 عاماً ونقلتها إلى جهة مجهولة وكانت أفرجت عن والدها قبل أسبوع فقط بعد أن أمضى 22 شهرا في أخر اعتقاله له .

وأضاف إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال داهمت كذلك مدينة رام الله وأعادت اعتقال الأسير المحرر أحمد كايد حسين حامد (23 عامًا) بعد اقتحام منزل عائلته في قرية بيتين شمال شرقي المدينة، كما أعاد اعتقال الأسير المُحرَر كامل جلال كامل نخلة (24 عامًا) بعد مداهمة منزله في مخيم الجلزون شمالي رام الله .

فيما جرى تسليم الأسير المحرر محمود حامد بلاغًا لمراجعة مخابرات الاحتلال، بعد مصادرة مبلغ مالي من منزله خلال التفتيش .

وبين إعلام الأسرى بأن قوات الاحتلال اقتحمت مدينة البيرة وأعتقلت الشاب " ليث عاصي الطريفي"، ومن سلواد اعتقلت الشاب "أحمد عبد الله الساحر" كذلك داهمت مخيم شعفاط في القدس المحتلة واعتقلت الشاب "حسام أبو ميالة" مع " والده " بعد تفتيش منزلهم وتكسير معظم أغراضه.

كذلك اقتحمت منزل المحرر مصعب سعيد في بلدة بيرزيت، وقامت بتفتيشه دون اعتقالات، فيما اعتدى جنود الاحتلال على الصحفيين محمد تركمان، و علي دار علي، وكريم خمايسة، خلال تغطيتهم لعلميات الاقتحام .

و استولت قوات الاحتلال على مركبة خاصة بالمواطن أحمد قاسم الشيخ بعدا أن قامت باقتحام منزله وتفتيشه في قرية مراح رباح جنوب بيت لحم .

اترك تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمكتب إعلام الأسرى © 2020